أصبح الذكاء الصناعي الرئيس التنفيذي للشركة، وتمكن من استرداد استثماره في أسبوع واحد وتحقيق ربح قدره 400,000 يورو بحلول نهاية العام.

أصبح الذكاء الصناعي الرئيس التنفيذي للشركة، وتمكن من استرداد استثماره في أسبوع واحد وتحقيق ربح قدره 400,000 يورو بحلول نهاية العام.

الذكاء الصناعي الرئيس التنفيذي للشركة

هذا ما نعرفه

أنشأ البرتغالي جواو إف. سانتوس الشركة الناشئة وعين ChatGPT كرئيس تنفيذي للشركة، بينما أصبح نفسه مساعدًا للذكاء الاصطناعي. تولى المهندس جميع مهام الشبكة العصبية وأخصص ساعة واحدة فقط في اليوم للشركة. علاوة على ذلك، فعل كل ما قاله ChatGPT، حتى لو كانت تلك الإجراءات يمكن أن تؤذي الشركة.

عرضت الشبكة العصبية ثلاثة خطوط من العمل. لم يرغب جواو إف. سانتوس في الدخول في مجال الخدمات، لذلك تم الاتفاق على تداول التيشيرتات التي تحتوي على صور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، وبالتحديد Midjourney.

تم تسمية الشركة AIsthetic Apparel واقترح ذلك من قبل الذكاء الاصطناعي. الكلمة الأولى هي مزيج من “الذكاء الاصطناعي” و “الجماليات”. تم إنشاء الشعار باستخدام شبكة العصبية Midjourney.

كان الخطوة التالية للشات بوت هي إنشاء خطة عمل مكونة من 10 نقاط. اقترح الذكاء الاصطناعي إنشاء متجر على الإنترنت والترتيب مع Printful ، الذي سيقوم بطباعة الصور التي تم إنشاؤها بواسطة Midjourney. على سبيل العلم ، فقد تم تجميع وصف الصور لـ Midjourney أيضًا بواسطة الشات بوت.

ثم قامت الشبكة العصبية بالبحث عن المستثمرين. كانوا مارتن أندرياس بيترسن وفريدريك فان دورس وفاسكو كونسيساو. قال جواو إف. سانتوس إنه تمكن من جمع 2500 دولار مقابل حصة 25٪ في الشركة. كانت قيمة الاستثمار الأولي 1000 دولار.

كانت تكلفة التيشيرت الواحد 35 يورو. تمكن الذكاء الاصطناعي من كسب أكثر من 10،000 يورو خلال خمسة أيام. باستثمار تكلفته 4،000 يورو، تمكنت AIsthetic Apparel من تحقيق أرباح بقيمة 7،000 يورو. إذا استمر زخم المبيعات ، فسوف تصل الأرباح إلى 40،000 يورو بحلول نهاية العام. بالإضافة إلى ذلك ، قيم ChatGPT الشركة الناشئة بقيمة 4 ملايين يورو.

رابط المقال الأصلي ضمن gagadget الذكاء الصناعي الرئيس التنفيذي للشركة

للانضمام الى مساراتنا عبر مسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *